منتديات مارمينا العجايبى و البابا كيرلس يرحب بكم
للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بمدير هذا المنتدى على الفيس بوك https://www.facebook.com/miled.elagaiby



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

عزيزى الزائر المنتدى جميع اقسامة مفتوحة للجميع ولو عجبك المنتدى ياريت تسجل معانا والتسجيل مش هياخد من وقتك الا دقيقتين فقط دوس على تسجيل و اكتب البايانات الايميل والاسم وكلمة السر ولو ما عرفتش تفعل حسابك المنتدى هيفعلة خلال 24 ساعة


شاطر | 
 

 صحيفة الموندو الإسبانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميلاد العجايبى
خادم الرب
خادم الرب
avatar

عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 05/01/2014
العمر : 34
الموقع : الاسكندرية

مُساهمةموضوع: صحيفة الموندو الإسبانية   الجمعة يناير 31, 2014 1:07 am

صحيفة الموندو الإسبانية: لن يكون للسيسى منافس فى الانتخابات لعدم تمتع أى مدنيين بالقدرة التنظيمية والدعم المالى.. تحقيق الأمن أصبح التعويذة التى تلقى على المصريين

الخميس، 30 يناير 2014 - 12:41


المشير عبد الفتاح السيسى
كتبت فاطمة شوقى
قالت صحيفة الموندو الإسبانية، إن المشير عبد الفتاح السيسى بالفعل حصل على إذن من القيادة العسكرية للترشح فى الانتخابات الرئاسية بعد ترقيته لأعلى رتبة عسكرية، مشيرة إلى أنه سيكون المرشح الأقوى وتقريبا الوحيد لعدم وجود منافس له فى الانتخابات الرئاسية بنفس درجة القوة والشعبية.

وأوضحت الصحيفة أن قوى المعارضة فى مصر أصبحت هشة أمام الرغبة فى وجود رئيس مدنى ينهى الحكم العسكرى أصبح "خيال" وهذا يرجع لعدم وجود مسئول مدنى، أو شخصية تتمتع بالقدرة التنظيمية والدعم المالى فضلا عن الشعبية الكبيرة التى حصل عليها السيسى، وآمال المصريين الكبيرة التى بنيت على هذا الرجل فى إعادة الاستقرار للبلاد، حيث أصبح تحقيق الأمن والاستقرار "التعويذة" من أولئك الذين يدعمون طموحات السلطة، خاصة بعد الهجمات العنيفة التى يتلقاها الجنود فى منطقة سيناء، وأصبح تنظيم القاعدة الإرهابى يقومون فجأة بهجمات إرهابية على مصر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن بيان المجلس العسكرى أشار إلى ترشح السيسى إلا أن القرار النهائى لا يزال غير معلوم فى الوقت التى تزداد فيه الوقفات التى تطالب بترشحه للرئاسة.

وأعلنت حركة مصرية مؤيدة للسيسى مساء أمس، أنها جمعت 24 مليون استمارة موقعة من مصريين للضغط عليه من أجل الترشح لانتخابات الرئاسة، وجاء فى مؤتمر صحفى نظمته حملة "كمل جميلك" الداعية لترشح السيسى للرئاسة أن السيسى هو الرجل الوحيد الذى تحدى أمريكا والإرهاب.

وقالت الصحيفة إن السيسى دائما ما تجده يضرب "بالقبضة الحديدية" حيث قام فى الأيام السابقة بالفصل بين اشتباكات دموية بين شباب الإخوان المسلمين والثوار الشباب، كما أنه حمى احتفالات المصريين فى الذكرى الثالثة من ثورة يناير 2011.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://milad.forumarabia.com
 
صحيفة الموندو الإسبانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مارمينا العجايبى و البابا كيرلس يرحب بكم :: † المنتدي العام † :: † قسم المواضيع العامه †-
انتقل الى: